العربية

Swin Technology Co., Ltd. (فرع: سمارتس الصناعية (القابضة) المحدودة تأسست في يوليو 2010 ؛ شركة الإخوة: Quanzhou Smarts Electronic & Technology Co., Ltd. تأسست في ديسمبر 1998) تأسست في عام 2014. الشركة لديها مساحة 2000 متر مربع متر ، ورشة الإنتاج ، مستودع ، مكتب ، مرافق المعيشة كاملة مع. مع تطور المجتمع ، يصبح الوعي البشري المتزايد "الطاقة الخضراء ، وحماية البيئة ، وتوفير الطاقة" الموضوع المعني.


"  لتطوير ، أن تكون مبتكرة ، والأخضر يكون حتميا ، "سمارتس الناس يتبع وتيرة التنمية البشرية ، والتركيز على "الأخضر ، حفظ envergy ، حماية البيئة "، ملتزمة الطاقة الجديدة ، و تطوير منتجات المصابيح الموفرة للطاقة. لنا القائمة خط إنتاج السائقين بقيادة 6 ، موظفي الإنتاج من 300 شخص ، ص  وأمبير. د أفراد يصلون إلى 10 أشخاص. سمارتس التكنولوجيا الالكترونية يصبح مصانع تجهيز العلامات التجارية الدولية متعددة الطوائف و الشركة المصنعة لتصميم امدادات الطاقة.

منذ  1998 ، مؤسس الشركة ، كان دائما التمسك " رضا العملاء هو هدفنا من "فلسفة العمل ، لتحسين  الموقف من العلوم والتكنولوجيا الحديثة لإدارة الإنتاج ، لذلك أنا مصنع أداء المنتج ، وصلت المؤشرات الفنية المستوى الدولي. أرحب بجميع الأصدقاء لزيارة swin technology co.، ltd ، التوجيه والتفاوض التجاري.


الاقسام

SMARTS

اتصل بنا
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
طريقة للاتصال بنا.
  • عنوان :

    7th Floor No. 3 Building No. 928 Nanhuan Road Changtai Str. Wuxing Area licheng Dist. Quanzhou, Fujian, China

  • رقم الاتصال :

    الهاتف : +86 (595) 2725 6889

    Whatsapp : 13489577737

  • مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني :

    البريد الإلكتروني : info@swinpower.com

    Skype : steven821228

حقوق النشر © Swin Technology Co., Ltd..كل الحقوق محفوظة. dyyseo.com / خريطة الموقع / XML
اترك رسالة مرحبا بك في SMARTS
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

English

Swin Technology Co.,Ltd. (Branch: SMARTS INDUSTRIAL (HOLDING) CO LTD founded in July, 2010; Brothers Company: Quanzhou Smarts Electronic & Technology Co., Ltd. founded in Dec., 1998)was founded in 2014.The company has an area of 2000 square meters, production workshop, warehouse, office, living facilities complete with. With the development of society, human increasing awareness of "green energy, environmental protection, save energy" becomes the concerned topic.


" to develop, be innovative, green be imperative, " Smarts people followed the pace of human development, focus on the " green, save envergy, environmetal protection ", committed to the new energy, the development of LED energy-saving lamps power supplies products. Our existing LED drivers production line 6, production staff of 300 people, R & D personnel to reach 10 people. Smarts electronic technology becomes the multitudinous international brand processing factories and power supply design manufacturer.

Since 1998, founder of the company, has always been adhering to the " customer satisfaction is our goal of " business philosophy, to refine on attitude towards science and modern production management technology, so I plant product performance, technical indicators have reached the international level. Welcome all friends to visit Swin Technology Co.,Ltd, guidance and business negotiation.


SMARTS

Connect With Us
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Way to contact us.
Copyright © Swin Technology Co., Ltd..All Rights Reserved. dyyseo.com / Sitemap / XML
Leave a message Welcome to SMARTS
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

About

Contact